تأجير السيارات بروكسل

4.6 / 5

استنادا إلى 805 استعراض

البحث عن تأجير سيارات في بروكسل
من أين تلتقط
إرجاع السيارة في موقع مختلف
اختر تاريخا
تاريخ العودة
إرجاع السيارة في موقع مختلف
العملة:

بروكسل تأجير السيارات - معلومات السفر

بروكسل Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في بروكسل.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في بروكسل ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل بروكسل Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في بروكسل لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في بروكسل.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في بروكسل. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في بروكسل، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومقر الاتحاد الأوروبي. في قلب المدينة ، تحتوي ساحة Grand Place على متاجر ومقاهي داخل منازل النقابات المزخرفة من القرن السابع عشر ، وقصر Hôtel de Ville الأنيق (مبنى البلدية) ببرج الجرس المميز. بروكسل هي عاصمة بلجيكا ، المليئة بحانات آرت ديكو ، والهندسة المعمارية الفلامنكو الرائعة ، والكاتدرائيات القوطية المرتفعة ، والكوي.

بروكسل هي العاصمة المثالية لبلجيكا ، مليئة بحانات آرت ديكو ، والهندسة المعمارية الفلمنكية الرائعة ، والكاتدرائيات القوطية المرتفعة وبيوت النقابات الأنيقة. اكتشف المنتزهات التي تزهر بالزهور والمعالم المعمارية والثقافة التاريخية والفن على مدار السنة أثناء تحميل الشوكولاتة البلجيكية الشهيرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من البيرة المحلية.

بفضل أروقة التسوق التي تعود إلى القرن التاسع عشر ، تعد بروكسل أيضًا واحدة من أفضل المدن الأوروبية التي تتسوق فيها. وتضم هذه الألعاب عددًا من العلامات التجارية الراقية التي صمم بعضها ملابس العائلة الملكية البلجيكية. تصطف شوارع وسط المدينة المرصوفة بالحصى مع المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان ومراسم آرت ديكو مع الألواح الخشبية.

يعد المنتزه الرئيسي في المدينة ، بروكسل جراند بلاس أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1998. ستقوم بزيارة قاعة المدينة هنا ، التي تتميز بواجهة مذهلة مع أعمدة طويلة. يتميز هذا العمود بالكثير من الزخارف بالذهب ، بما في ذلك مزيج من التصميم المعماري القوطي والباروكي ولويس الرابع عشر ، مع برج مرتفع طويل في المنتصف. تقع في الساحة في المركز.

تعد زيارة معالم بروكسل السياحية أفضل على مدار اليوم ، لذا يمكنك الاستمتاع بالمطاعم والحانات المبتكرة والأجواء طوال المساء. بروكسل صحية ويتم تربية الناس لذلك من دواعي سروري التجول. بلح البحر: بلح البحر.

تعد مارينيرز كلاسيك مارينيرز مفضلة للمأكولات البحرية في بروكسل. بطاطا مقلية. فواكه بلجيكية من Maison Antoine في بروكسل ، في مخاريط الورق التقليدية. العصي الصوف. كرات اللحم العملاقة و Stomp. حساء الفلامنكو. كروكيت أسود جمبري. الفطائر. والفطائر. على الرمادي ، ثعبان البحر. تشذيب الأرنب.

تشتهر بلجيكا بالبيرة والفطائر والبطاطس والشوكولاتة. في حين أن بلجيكا لديها العديد من الأطباق الوطنية المميزة ، فإن العديد من الأطعمة المشهورة دوليًا شائعة أيضًا في بلجيكا ، مثل الهامبرغر والمعكرونة البولونية ، والكثير من ما يأكله البلجيكيون يتم تناوله أيضًا في البلدان المجاورة.

تعد بروكسل ، ولسبب وجيه ، واحدة من أفضل الوجهات لمحبي الشوكولاتة! يعد مطار بروكسل الدولي أكبر نقطة بيع للشوكولاتة في العالم تاركًا وراءه مدنًا أخرى لا تزال تشتهر بإنتاج الشوكولاتة.

يعتبر أوستند المنتجع الأكثر نشاطًا على شاطئ البحر في بلجيكا ، ويضم أكثر من 9 كيلومترات من الشواطئ الرملية ، مع البحر المثالي للسباحة المنعشة. على بعد 30 دقيقة فقط من بروكسل ، تستضيف هذه المدينة أحد أروع مهرجانات النحت الرملية في أوروبا خلال شهري يوليو وأغسطس.

الحياة الليلية من بروكسل. الحياة الليلية في بروكسل مريحة وأكثر هدوءًا بكثير من المدن الأوروبية الأخرى ولكن لا تزال هناك بعض الأماكن اللائقة للذهاب للرقص أو مجرد الجلوس حول طاولة مع المشروبات مع الأصدقاء.

يعد مطار بروكسل وجهة تأجير سيارات شائعة ، ويضم مطار بروكسل العديد من شركات تأجير السيارات مع مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من المركبات. استأجر معظم عملائنا سيارة في مطار بروكسل وكان لديهم تجارب جيدة. لا تنتظر حتى تحجز سيارتك في مطار بروكسل حتى تعلم أن الأسعار سترتفع وستنخفض الجودة.

قراءة المزيد

نحن نقدم العديد من خيارات تأجير السيارات المختلفة

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في بروكسل

تتوفر بعض شركات تأجير السيارات التابعة لنا في بروكسل

نقدم مقارنة بين جميع شركات تأجير السيارات في بروكسل:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    من $ 57 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    من $ 31 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    من $ 57 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    من $ 38 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    من $ 33 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    من $ 22 /يوم

خريطة مواقع تأجير السيارات في بروكسل

اطلع على مواقع تأجير السيارات الرئيسية لدينا في بروكسل.

مواقع في بروكسل

شاهد المواقع الرئيسية لتأجير السيارات في بروكسل:

مواقع تأجير السيارات الأخرى في بروكسل

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في بروكسل

تأجير سيارة استعراض

9.27 / 10 عدد المراجعات: 103

Search, Compare & Book Your Car
Pickup:
 Return car to a different location
Arrival:
Return:
18-24  25-70  70+
 

Reviews

4.6 / 5

         

Brussels Car Rental - from  20 USD / from 16 EUR
RATES FROM
$20
PER DAY
16
PER DAY

We offer cheap car rental in Brussels, Belgium

 
 

Shop, Compare & Save on Car Rental in Brussels

So make a quote and save up to 50% on car rental in Brussels

Brussels Car Rental

The Brussels Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Brussels. We display the rates from most leading Brussels car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Brussels Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Brussels to offer the best car rental rates and service for all locations in Brussels.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Brussels.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Brussels while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Brussels is the capital of Belgium and the seat of headquarters of the European Union. In the heart of the city, the Grand Place square has shops and cafes inside ornate guild houses from the 17th century, and the elegant Gothic Hôtel de Ville (town hall) with its distinctive bell tower. Brussels is the capital of Belgium, full of Art Deco taverns, exquisite flamenco architecture, soaring Gothic cathedrals and quai..

Brussels is the quintessential capital of Belgium, full of Art Deco taverns, exquisite Flemish architecture, Gothic soaring cathedrals and elegant guild houses. Discover the parks with blooming flowers, architectural landmarks, historical culture and art all year round while loading up on the popular Belgian chocolates and the large variety of local beers.

Thanks to its 19th century shopping arcade, Brussels is also one of the best European cities to go shopping in. This arcade houses a number of high-end brands some of which have designed Belgian Royal Family clothing. The city center's cobbled streets are lined with Michelin-starred restaurants and Art Deco brasseries with wood panels.

The city's main park, Brussels Grand-Place has been a UNESCO World Heritage Site since 1998. You will visit the Town Hall here, which boasts a stunning façade with long columns. This column feature lots of decoration in gold, including a combination of gothic, baroque and Louis XIV architectural styling, with a tall rising tower in the middle. Located in the square in the centre.

Brussels sightseeing is best throughout the day so you can enjoy innovative and atmospheric restaurants and bars throughout the evening. Brussels is healthy and people are bred so it's a pleasure walking around. Mussels: Mussels.

Classic marinières moules are a favorite of seafood in Brussels. Fries ...... fries. Belgian frites from Maison Antoine in Brussels, in traditional paper cones. Fleece sticks. Balls & Glory's Giant Meatball and Stomp. Flamenco Stew. Black croquettes of shrimp. Waffles. And waffles. On the gray, eel. Pruning Rabbit.

Belgium is best known for its beer, waffles, fries and chocolate. While Belgium has many distinctive national dishes, many internationally famous foods are also common in Belgium, such as hamburgers and spaghetti bolognese, and much of what Belgians eat is also eaten in neighboring countries.

Brussels is, and for good reason, one of the best destinations for chocolate lovers! The International Airport of Brussels is the world's largest chocolate sale point leaving behind other cities still renowned for their chocolate production.

Ostend is considered Belgium's most lively seaside resort and boasts more than 9 kilometers of sandy beaches, with a sea ideal for a refreshing swim. Only 30 minutes from Brussels, this town hosts one of Europe's most spectacular sand sculpture festivals during July and August months.

Nightlife from Brussels. Brussels 'nightlife is comfortable and much quieter than other European cities but there are still some decent places to go for dancing or just sitting around a table with drinks with friends.

Brussels Airport is a popular car rental destination, Brussels Airport has several car rentals companies with a wide variety of different types of vehicles. Most of our customers leased a car at Brussels Airport and have had good experiences. Do not wait until you book your car at Brussels Airport until you learn that prices will go up and the quality will go down.

Read more

Other car rental locations in Brussels with daily rates

  • Brussels Avenue De La Couronne 109.34 EUR
  • Brussels Center 21 EUR
  • Brussels Downtown Etterbeek 109.34 EUR
  • Brussels Downtown Woluwe 109.34 EUR
  • Brussels Hilton Grand Place 109.34 EUR
  • Brussels Ixelles 109.34 EUR
  • Brussels Midi Railway Station 21 EUR
  • Brussels Ruisbroek 109.34 EUR
  • Brussels Saint Denis 21 EUR
  • Brussels South 22 EUR
  • Brussels Zaventem 19 EUR
  • Brussels Zaventem Airport 17 EUR
Call center opening hours

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00


Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715United States (++1) 866 735 1715
  • Germany (++49) 0800 789 5047Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054United Kingdom (++44) 0800 078 9054
  • Spain (++34) 914 141 480Spain(++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813Australia (++61) 1800 210 813
  • France (++33) 170 700 593France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459Netherlands (++31) 0800 020 0459
  • Belgium (++32) 02 400 4165Belgium (++32) 02 400 4165
  • Argentina   (+54) 1139848464Argentina (+54) 1139848464
  • Brazil (+55) 7128860727Brazil (+55) 7128860727
  • Czech Republic (+420) 225985717Czech Republic (+420) 225985717
  • Denmark (+45) 78737344Denmark (+45) 78737344
  • Hong Kong (+85) 230183031Hong Kong (+85) 230183031
  • Japan (+81) 367702753Japan (+81) 367702753
  • Mexico (+52) 5571000321Mexico (+52) 5571000321
  • Poland (+48) 221165898 Poland (+48) 221165898
  • Romania (+40) 312295047Romania (+40) 312295047
  • Russia (+74) 999710053Russia (+74) 999710053
  • Saudi Arabia (+966) 8008500803Saudi Arabia (+966) 8008500803
  • Sweden (+46) 852503101Sweden (+46) 852503101
  • Switzerland (+41) 445510212Switzerland (+41) 445510212
  • 800 0311 0011UAE Local 800 0311 0011

Belgium Rental Car Reviews
4.6 stars

4.6 / 5.0
based on 206 responses to our customer survey..

4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 4.6 stars 

Easy to find. Good price. New clean car.

-