تأجير السيارات زافنتم

4.6 / 5

استنادا إلى 805 استعراض

البحث عن تأجير سيارات في زافنتم
من أين تلتقط
إرجاع السيارة في موقع مختلف
اختر تاريخا
تاريخ العودة
إرجاع السيارة في موقع مختلف
العملة:

زافنتم تأجير السيارات - معلومات السفر

زافنتم Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في زافنتم.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في زافنتم ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل زافنتم Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في زافنتم لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في زافنتم.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في زافنتم. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في زافنتم، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

Zaventem هي بلدية بلجيكية في مقاطعة Flemish Brabant. وهي واحدة من ثلاث مناطق ترفيهية كبيرة تشكل معًا Groene Gordel حول منطقة العاصمة بروكسل ، في قطاع ديجلاند.

تعد Zaventem موطنًا للعديد من الشركات ، ويعتمد اقتصاد المدينة على المطار والصناعة. يحيط ب Zaventem Grimbergen و Vilvoord و Machelen و Tervuren و Kortenberg و Schaerbeek والعاصمة البلجيكية هي Melsbroek وبروكسل.

تعد كنيسة القديسة مريم المجدلية واحدة من أقدم الكاتدرائيات في البلاد التي تم بناؤها خلال القرن الخامس عشر الميلادي ولكنها دمرت في عام 1580 وأعيد بناؤها خلال القرن الخامس عشر والأسطوري للمنحوتات الصغيرة للقديسة مريم المجدلية التي تحمل الطفل يسوع وتقع الكنيسة على مسافة 10 كم من مدينة زافينتيم.

Zaventem رائعة بين المسافرين من رجال الأعمال وهي مدينة صناعية ويمكن للمرء أن يرى المسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون المدينة على مدار العام ، والإقامة في المدينة مخصصة لكل من رجال الأعمال والسياح على حد سواء ، ويجد المرء ترحيباً حاراً في بيئة مريحة وكذلك عدد من أحدث وسائل الراحة مع مرافق مثل الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي.

في Zaventem هناك العديد من المطاعم التي تقدم اللحوم ، والخيارات النباتية مفتوحة. مفهوم الوجبات الصحية السريعة ، مع منافذ البيع في فرنسا وإيطاليا. الشعار هو "مطبخ الطبيعة". يقدم السندويشات والسلطات مع الخيارات والمكونات النباتية المذكورة. يستخدم منتجات عضوية أخرى.

هل تأخذ بعض الوقت لقضاء عطلة مع الشواطئ المشمسة مع عائلتك؟ هل تسافر لرحلة عمل إلى منطقة أخرى في أوروبا؟ إذا غادرت بروكسل زافينتيم ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات لإيقاف سيارتك في المطار وحوله. يقدم البعض الآخر نهجًا فعالاً من حيث التكلفة لاحتياجاتك ؛ يمنحك البعض الآخر المزيد من المرونة.

إذا كنت تلتقط شخصًا ما أو تغادر سيارتك لبضعة أيام ، فإن المغادرة في P1 Front هو موقف السيارات الأكثر ملاءمة لك. سيتم إيقاف السيارة في موقف آمن للسيارات بالقرب من المطار أثناء إقامتك. بمجرد عودتك يمكن للخادم مشاهدة رحلتك في الوقت الحقيقي وإرجاع سيارتك بمجرد وصولك إلى Kiss & Ride.

De Uiver ، المسمى من الخطوط الجوية KLM بعد طائرة ، لا يزال في نفس المكان مع نفس المالك لأكثر من 30 عامًا. يمكنك البقاء هنا إذا كنت تريد فقط بيرة بعد العمل ، أو ترغب فقط في الاحتفال يوم الجمعة ولا تريد الذهاب إلى بروكسل أو لوفين. الحانة مفتوحة حتى وقت متأخر من صباح اليوم التالي ، عادة في الساعة 5 أو 6 صباحًا.

قد يكون دليل تأجير السيارات موقعًا لمقارنة الأسعار لجميع عمدة بلجيكا وشركات تأجير السيارات الأصغر مما يشير إلى أننا قادرون على إظهار أبسط صفقات تأجير السيارات. يرجى ملاحظة أن الأسعار وتوفر السيارة يتغيران باستمرار ، وبالتالي كلما طال انتظارك لحجز سيارتك.

يوفر دليل تأجير السيارات مرافق تأجير في أكثر من 35000 مكان في جميع المطارات والبلدات ومحطات القطارات الرئيسية. أدناه يمكنك أن ترى قائمة بجميع شركات تأجير السيارات التي نتعامل معها في بلجيكا. يمكنك أن تحصل على أكبر عدد من تأجير السيارات في جميع البلدان الأوروبية ، إذا كنت تنوي عبور الحدود ، يرجى وضع إشعار في مربع التعليق عند قيامك بالحجز للسيارة المحلية.

قراءة المزيد

نحن نقدم العديد من خيارات تأجير السيارات المختلفة

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في زافنتم

تتوفر بعض شركات تأجير السيارات التابعة لنا في زافنتم

نقدم مقارنة بين جميع شركات تأجير السيارات في زافنتم:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    من $ 38 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    من $ 32 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    من $ 57 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    من $ 31 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    من $ 57 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    من $ 22 /يوم

خريطة مواقع تأجير السيارات في زافنتم

اطلع على مواقع تأجير السيارات الرئيسية لدينا في زافنتم.

مواقع في زافنتم

شاهد المواقع الرئيسية لتأجير السيارات في زافنتم:

مواقع تأجير السيارات الأخرى في زافنتم

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في زافنتم

تأجير سيارة استعراض

9.27 / 10 عدد المراجعات: 103

Car Rental Zaventem

4.6 / 5

based on 805 reviews

Search for Rental Car in Zaventem
Where to pick up
Return car at different location
Pick-up date
Return date
Return car at different location
Currency:

Zaventem rental car - travel information

The Zaventem Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Zaventem. We display the rates from most leading Zaventem car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Zaventem Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Zaventem to offer the best car rental rates and service for all locations in Zaventem.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Zaventem.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Zaventem while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Zaventem is a Belgian commune in the Flemish Brabant province. It is one of the three large recreational areas that together form the Groene Gordel around the Brussels-Capital Region, in the Dijleland sector.

Zaventem is home to numerous enterprises, and the town's economy relies on the airport and industry. Zaventem is surrounded by Grimbergen, Vilvoord, Machelen, Tervuren, Kortenberg, Schaerbeek and the Belgian capital is Melsbroek and Brussels.

Church of St. Mary Magdalene is one of the oldest cathedrals in the nation built during the 1400's but destroyed in the year 1580 and rebuilt during the 15th century and legendary for small sculptures of St. Mary Magdalene carrying the baby Jesus and the church is located at a distance of 10 km from Zaventem town.

Zaventem is adorable among business travelers and is an industrial city and one can see business travelers visiting the city throughout the year and accommodation in the city is for both business travelers and holidaymakers alike and one finds a warm welcome in a comfortable environment as well as a number of state-of-the-art amenities with facilities such as Wi-Fi Internet access.

In Zaventem there are several restaurants serving meat, vegan options are open. The concept for fast health food, with outlets in France and Italy. The tagline is "kitchen of nature." Offers grab-n-go sandwiches and salads with the mentioned vegan choices and ingredients. Uses other organic produce.

Taking some time off to sunny beaches with your family? Flying for a business trip to another region of Europe? If you leave Brussels Zaventem, you can choose from many choices to park your car at and around the airport. Others deliver a cost-effective approach to your needs; others give you more flexibility.

If you are picking up someone or leaving your car for a couple of days, leaving at P1 Front is the most convenient car park for you. The car will be parked in a safe car park located near the airport during your stay. Once you return the valet can watch your flight in real time and return your car as soon as you arrive at the Kiss & Ride.

De Uiver, named from KLM airlines after a plane, is still on the same spot with the same owner for more than 30 years. You can stay here if you just want an after work beer, or just want to party on a Friday and do not want to go to Brussels or Leuven. The pub is open until late the following morning, usually at 5 or 6 am.

Rental car guide may be a price comparison website for all Belgian mayor and smaller rental car companies which suggests we are able to show you the simplest rental car deals. Please note that prices and car availability are constantly changing and therefore the longer you wait to book your car.

Rental car guide offers rental facilities at more than 35,000 places, at all major airports, towns, and train stations. Below you can see a list of all the car rental companies that we deal with in Belgium. You can take the most car rental in all European countries, if you intend to cross the border please put a notice in the comment box when you make your reservation for the local car.

Read more

We offer many different car rental options

So make a quote and save up to 50% on car rental in Zaventem

Some of our car rental companies available in Zaventem

We offer a comparison of all the rent a car companies in Zaventem:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    from $ 57 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    from $ 38 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    from $ 32 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    from $ 57 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    from $ 31 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    from $ 22 /day

Map of rental car locations in Zaventem

See our main car rental locations in Zaventem.

Locations in Zaventem

See main car rental locations in Zaventem:

Other car rental locations in Zaventem

We offer the following Zaventem car rental locations

Rental Car Reviews

9.27 / 10 Number of reviews: 103